جمعية السلام تنظم أمسية عن العمل التطوعي

الاخبار العاجلة

.

نظمت جمعية السلام مساء أمس السبت في مدينة كيفة أمسية عن العمل التطوعي ودور الشباب في التوعية والتحسيس والأعمال الخيرية في المدينة.

وقال رئيس الجمعية الحسن ولد بلال خلال كلمته بالمناسبة بان الشباب هم نوات المجتمع ولاغنا للمجتمعات عن خدماتهم وانهم لهم الدور البارز في التقدم.

وتحدث ولد بلال عن أهمية الثقافة بوصفها العمود الفقري للعمل التطوعي.

ومن جانبه ثمن كل من المندوب الجهوي لوزارة الشباب والرياضة ورئيس جمعية شبيبة بناء الوطن هذه الأمسية وشكرا القائمين عليها.

وخلال الأمسية افسح المجال لمشاركات الجمعيات الخيرية حيث قام المسؤول الإعلامي لجمعية الساعيين إلى الخير الشبابية محمد فال ول سيدي بتثمين هذ النشاط مضيفا إلى أن جمعيتهم جمعية الساعيين الى الخير كانت ولا زالت وستظل في خدمة المواطن البسيط المطحون وانها لن تألو جهدا حيال توفير حياة كريمة تليق به كإنسان يستحق العيش الكريم.

وعلى هامش الأمسية أجرت شنقيط بوست مقابلة ميدانية مع رئيس جمعية السلام ، ثمن خلالها عمل الموقع وشكره على حسن تغطيتهم اللأمسية

وجرت الأمسية بحضور الوالي المساعد لولاية العصابة وحاكم المقاطعة والمندوب الجهوي لوازرة الشباب والرياضة ورئيس جمعية شبيبة بناء الوطن وبعض المنظمات والأندية الناشطة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *